ألعاب

جرب عد بطاقات بلاك جاك في كازينو ليو فيجاس

قبلة

في هذا النظام ، يحسب اللاعبون فقط البطاقات المعروضة وجميع البطاقات مرقمة من 3 إلى 6. إذا تم توزيع 2 أسود ، يضيف اللاعب 1 للرمز 2 باللون الأحمر ، ويعد اللاعب 0. ويسمح نظام قبلة لهؤلاء اللاعبين بالقضاء على خطوة من حساب الحسابات الحقيقية وأنه من الأسرع بالنسبة للاعب لتحديد البطاقات المتبقية. يبدأ حساب قبلة برقم موجب وعندما يصل إلى نقطة معينة ، يكون للاعبين ميزة على الوكيل.

أحمر 7

نظام مثالي للمبتدئين لتجربة لعبة ورق أو عد بطاقات. اخترعه أرنولد سنايدر ، الذي كتب عن النظام في “الحزام الأسود في العوامة”. يبدأ العدد الأولي للاعبين عند -2 لكل سطح في اللعبة. يتم تصنيف اثنين ، ثلاثة ، أربعة ، خمسة ، ستة وسبعة نبيذ أحمر 1. عشرة ، جاك ، كوين ، كينج وأسات هي -1 مع ثمانية ، تسعة والأسود 7 مع 0. يتم إضافة النقاط أو طرحها وإذا كان الرقم الموجب هو وصلت يمكنك وضع رهان جيد.

نظام كو

تم تطوير نظام خروج المغلوب لأول مرة في عام 1992 ويشار إليه باسم نظام السبعات السبعة. لا يتم استخدام جميع البطاقات الموجودة على سطح السفينة لحساب كو. تحتوي معظم البطاقات على قيمة 1 ، مما يخلق عدم توازن حيث يبدأ حساب التحقق عند 0. يتم تعيين اثنين وثلاثة وأربعة وخمسة وستة وسبعة 1 و 8 و 9 ، تعيين 0 و 10 ، جاك ، ملكة ، ملك و أجاد – 1. إذا وصلت إلى حسابين أو أكثر في حسابك ، فسيتمتع اللاعب بميزة. إجمالي عدد النهاية هو +4 بدلاً من 0 عند تنفيذ مجموعة كاملة.

ثعلب فضي

تم تطويره بواسطة رالف ستريكر ، فإن عدد الثعالب الفضية مثالي للمبتدئين. تسعة ، البطاقات الموضحة والكلية هي: -1 ، واثنان ، وثلاثة ، وأربعة ، وخمسة ، وستة وسبعة لـ 1. حافظ على تعداد كل يد تقدمية وعلى الرغم من تقريبيها مقارنة ببعض أنظمة العد الأخرى ، فمن السهل على الهواة تفعل ذلك العواقب.

يعيش تاجر أجنحة لعبة ورق

قد تكون على دراية بحقيقة أن بعض ال كازينو اون لاين هات موجودة فوق طاولة لعبة ورق تحمل عليها “لا لا منتصف الأحذية”. ماذا يعني هذا بالنسبة للاعبي البلاك جاك؟ تهدف علامة التحذير إلى اتخاذ إجراء وقائي ضد اللاعبين الذين يستخدمون “التحليق” كتكتيك. أنشأ ستانفورد وونج عدد وونغ نصفي ، الذي يعين كل بطاقة -1 و 0 و +0.5 و +1 و +1.5. في الممارسة العملية ، يرى اللاعب صفقة تتكشف ويدخل اللعبة بنشاط عندما يصل عدد البطاقات إلى رقم موجب. يبحر اثنين من المزايا الرئيسية. بدون وضع رهان ودون حساب نظام المراهنة ، يصعب على الوكيل تحديد دوافعك ، مما يعني أنه يمكنك اللعب بقوة بمجرد دخولك اللعبة. في حالة وجود لعبة سلبية ، ليست هناك حاجة لجعل المراهنات الأصغر مكانًا للبدء في انتظار العد الإيجابي.

الوظائف ذات الصلة