ألعاب

كيف يمكنك الفوز في الروليت

الفوز بالروليت لا يتطلب صيغة سحرية أو نظام سري. إنها لعبة محض الصدفة. لذلك إذا كنت تبحث عن استراتيجية سرية أو وسيلة مضمونة للفوز ، فمن المحتمل أن تشعر بخيبة أمل من المعلومات الموجودة في هذه الصفحة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعرف الفرص الفعلية للفوز وما عليك القيام به لتكون فائزًا ، فستندهش من المعلومات الواردة في هذه الصفحة.

احتمالات الفوز في الروليت

تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على 38 رقمًا – الأرقام من 1 إلى 36 (شاملة) ، و 0 و 00. إن حساب احتمالات الفوز برهان على أي رقم أمر بسيط بحد ذاته – لديك طريقة للفوز بـ 38 نتيجة ممكنة ، مما يزيد من فرص الفوز إلى 37 إلى 1. هذا الرهان يدفع 35 إلى 1 احتمالات.

الرهان على رقم واحد ليس بالطبع الطريقة الوحيدة للفوز على طاولة الروليت. في الواقع ، هناك مجموعة متنوعة من خيارات المراهنة تنتظر لاعب الروليت. توفر خيارات المراهنة هذه فرصًا مختلفة للفوز ، ولكن أيضًا دفعات مختلفة.

مثال بسيط آخر على احتمالات لعبة الروليت هو المراهنات المالية. 18 من الأرقام الموجودة على عجلة الروليت حمراء. 18 منهم من السود واثنان منهم ، 0 و 00 ، أخضر. لذا ، إذا راهنت باللون الأسود (أو الأحمر) فلديك 18 طريقة للفوز و 20 طريقة للخسارة. فرصك في الفوز أقل قليلاً من 50٪. 18/38 هو 47.36 ٪. هذا الرهان يؤتي ثماره بالتساوي.

إذا كنت تهتم ، ستجد أنه في هذين السيناريوهين تكون فرصك في الفوز أقل من فرص الدفع. هذا يعطي المنزل ميزة على اللاعب. على المدى القصير ، يمكن للجميع الابتعاد عن طاولة الروليت بالفوز. ولكن على المدى الطويل ، سيخرج المنزل دائمًا من الأمام.

الحد الأقصى لاستراتيجية الجرأة

لنفترض أن هدفك هو مضاعفة أموالك. كيف يمكنك زيادة فرصك؟

تتمثل إستراتيجية الرياضيات الصحيحة في وضع رصيدك بالكامل وتجاوز أصابعك والأمل في أنك محظوظ. إذا خسرت ، نفدت أموالك ، ولكن إذا فزت ، فقد حققت هدفك.

استراتيجية الحد الأقصى للجرأة هي وضع رهان واحد بنفس المال والأمل في الحظ. لديك فرصة 47.36 ٪ لمضاعفة أموالك.

لنفترض أنك وضعت رهانين على نصف رصيدك البنكي. عليك أن تربح كلتا الرهانات لمضاعفة أموالك. ما مدى احتمال حدوث ذلك؟

كما أنه ليس من الصعب حساب. عند حساب احتمال حدوث حدثين ، ضاعف احتمال حدوث كل حدث. لذلك يمكنك ببساطة مضاعفة 47.36٪ بنسبة 47.36٪.

الوظائف ذات الصلة