ألعاب

ما هي أفضل الرهانات الروليت

عند محاولة تحديد الرهانات “الأفضل” في لعبة الروليت ، عليك أن تقرر ما الذي يجعلك أكثر سعادة عند اللعب. يريد بعض الأشخاص تحقيق أرباح صغيرة ومتكررة والبقاء في العمل لأطول فترة ممكنة. يستمتع الآخرون بسرور تحقيق أرباح كبيرة في كثير من الأحيان ، على الرغم من أنه في بعض الأحيان يعني التعجيل.

قد يرغب اللاعبون الآخرون في العثور على الرهانات التي تقدم أدنى حد للمنزل. في معظم ألعاب الروليت ، تكون حافة المنزل هي نفسها لكل رهان ما عدا رهان واحد. اختيار اللعبة هو السبيل لتحقيق فائدة أقل لهؤلاء اللاعبين.

تبحث هذه الصفحة في رهانات الروليت المختلفة وتقارنها بأهداف اللاعبين المختلفين بحيث يمكنك اختيار الرهانات التي تجلب لك أكبر قدر من الإثارة والمتعة.

أفضل الرهانات إذا كنت تريد قضاء الكثير من الوقت في اللعب

التباين هو المصطلح الذي يستخدمه اللاعبون وعلماء الرياضيات لوصف التقلبات في رصيدك المالي الناتج عن انتشار إحصائي. كقاعدة عامة ، كلما زادت الدفعة ، كان السبريد أصغر. بعض الأمثلة توضح ذلك.

إذا كنت تلعب الروليت وتراهن مباشرة على رقم واحد ، فستربح 35 وحدة إذا فزت ، لكنك تفوز (في المتوسط) مرة واحدة فقط في 37 توزيع ورق. هذا خيار ذو تباين أعلى من الرهان المتساوي.

مع الرهانات المتطابقة بالتساوي ، تكسب أقل بكثير – نفس المبلغ الذي تراهن عليه. لكنك ستربح أكثر من ذلك بكثير – 47.36 ٪ من الوقت ، وهو ما يقرب من جميع الرهانات الأخرى.

إذا كنت تريد أن تقضي الكثير من الوقت على الطاولة ، فيجب عليك التمسك بأقل المراهنات التي تخسرها كثيرًا. إذا كنت تلعب لفترة كافية ، فسوف ينتهي أموالك في الكازينو ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول وستحصل على المزيد من المتعة.

أفضل الرهانات إذا كنت ترغب في الحصول على متعة كبيرة من الدولارات

إذا كنت تبحث فقط عن التشويق في تحقيق فوز كبير ، فإن الرهان المنطقي الوحيد هو الرهان المباشر ، والذي يقدم دفعًا يتراوح من 35 إلى 1. إذا راهنت بمبلغ 100 دولار على رقم وفزت ، فستحصل على 3500 دولار لمشكلتك.

المشكلة الوحيدة في هذا الاختيار هي أنه يمكنك خسارة الكثير من المال بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، هذا ينطبق على أي لعبة فرصة حيث لديك القدرة على الفوز بمبلغ كبير مع رهان. قد لا تكون المكافآت عالية مثل الفوز بالجائزة الكبرى للفتحة التدريجية ، لكنك سترى أن الفوز الكبير في رهان الروليت هو أكثر شيوعًا.

هذه هي الطريقة التي تحصل بها على أقل حافة منزل في لعبة الروليت

تحتوي لعبة الروليت الأمريكية على نوعين من الرهانات: واحدة ذات حافة منزل تبلغ 5.26٪ وواحدة ذات حافة منزل تبلغ 7.29٪. إذا كنت ترغب في تقليل حافة منزل لعبة الروليت الأمريكية ، فمن السهل. فقط تجنب الرهان المكون من خمسة أرقام ، وهو الرهان الوحيد مع الجزء العلوي من المنزل. جميع الرهانات الأخرى على الطاولة لديها حافة منزل بنسبة 5.26 ٪.

إذا كانت هذه الميزة المنزلية مرتفعة جدًا ، فخطوتك التالية هي العثور على لعبة الروليت الأمريكية التي توفر خيار الشراء. يمكن العثور عليها في بعض كازينوهات أتلانتيك سيتي. تم تخفيض الحافة المنزلية في هذه اللعبة إلى النصف بنسبة 2.63٪ لأن المنزل يأخذ نصف رهانك فقط إذا خسرت حتى رهانات مالية. ومع ذلك ، فإن الخصم ينطبق فقط على الرهانات التي تقدم نقدًا.

خيار آخر هو لعب الروليت الأوروبي إذا كنت تستطيع العثور عليه. تحتوي هذه اللعبة على صفر على عجلة القيادة ، مما يقلل من حافة المنزل إلى 2.70 ٪.

رهان الروليت الأفضل موجود على طاولة الروليت الأوروبية التي توفر الخيار في السجن. هذا النصف حافة المنزل مرة أخرى ويجعل فقط 1.35 ٪. هذه هي الطريقة التي يعمل:

في لعبة الروليت الأوروبية مع حكم السجن الحالي ، سيتم “رهان” رهانك حتى مع المال إذا سقطت الكرة على الصفر. تحدد نتيجة الدوران التالي النتيجة. على سبيل المثال ، إذا راهنت باللون الأسود وهبطت على الصفر ، فستحصل على رهانك عندما تهبط الدوران التالي باللون الأسود. إذا تحولت إلى اللون الأحمر ، فسوف تفقد الرهان.

أنظمة الروليت وأسوأ رهانات يمكنك إجراؤها

بمعنى أوسع ، أسوأ الرهانات التي يمكنك صنعها هي أنظمة الروليت التي لا قيمة لها. جميع أنظمة المراهنة على الروليت سخيفة للغاية ، وطالما أن تتجنبها ، اصنع بعض أفضل المراهنات على الطاولة.

السبب في إدانتي الشديدة لأنظمة المراهنة على الروليت هو أنها توفر أملاً زائفًا. أعرف أن الكثير من الناس يحبون التفكير في أنه يمكنك التحكم في الكون من خلال الأفكار الإيجابية ، ولكن الواقع مختلف قليلاً. هذا صحيح ، بغض النظر عن الجنون في كتب مثل السر.

الوهم ليس جيدًا لأحد. لذلك لا تقلق من أن تجد طريقة ذكية للتغلب على الروليت. لقد حاول الناس منذ قرون والوحيدون الذين نجحوا هم المحظوظون.

الوظائف ذات الصلة